«رمضان صبحي» بضيافة «النني» في لقاءات الفرص الآخيرة للبقاء بالبريميرليج
«رمضان صبحي» بضيافة «النني» في لقاءات الفرص الآخيرة للبقاء بالبريميرليج

يفتتح اليوم الآخير من منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الإمارات ظهر اليوم الأحد حيث يستضيف فريق أرسنال صيفه ستوك سيتي في مواجهة مصرية بين محمد النني وضيفه رمضان صبحي.

المباراة: أرسنال – ستوك سيتي

الموعد: 14:30  

الملعب: ملعب الإمارات

البطولة: الجولة 32 من الدوري الإنجليزي

يستقبل فريق أرسنال ضيفه ستوك بعد أخد قسط من الراحة كبير فالجولة الماضية لم يلعب لتأجيل مباراته مع ليستر سيتي الذي شارك في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وأعقب ذلك التوقف الدولي ويحتل أرسنال المركز السادس بـ 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي الخامس الذي سيختتم الجولة بمباراة لندنية مع توتنهام.

وكان أرسنال قد عاد للانتصارات في الجولة 30 حينما هزم واتفورد بثلاثية نظيفة بعد 3 هزائم متتالية في الدوري ويدخل أرسنال اللقاء وهو ربما مشغول مباراته مع تسسكا موسكو الخميس المقبل في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويعد لقاء اليوم هو الأول لمحمد النني مع المدفعجية بعد تمديد تعاقده معهم الأسبوع الماضي في التوقف الدولي.

ويعاني فريق ستوك؛ فالفوز وحده هو ما يستهدفه البوترز الذين يقبعون في المركز التاسع عشر "قبل الآخير" بـ 27 نقطة بعد سبع جولات دون فوز حمع فيهم 4 نقاط من أربع تعادلات و3 هزائم.

وتفصل ستوك 3 نقاط عن مراكز الآمان حيث يحتل كريستالبالاس المركز السادس عشر بـ 30 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح بالاس الذي هزم امس من ليفربول 2-1 وقد سجل محمد صلاح هدف الفوز لليفربول.

ولعب الجولة الماضية رمضان صبحي منذ البداية لأول مرة مع مدربه الجديد بول لامبرت لكن فريقه خسر من إيفرتون 2-1 لتستمر معاناة الفريق هذا الموسم للبقاء في البريميرليج.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز ستوك على ملعبه بهدف نظيف.

شكرا لمتابعتكم " «رمضان صبحي» بضيافة «النني» في لقاءات الفرص الآخيرة للبقاء بالبريميرليج " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات