النحاس: الأهلي رفض عنتر قبل توقيعه للزمالك.. ومرتضى كان يريده بـ6 مليون فقط
كتب: أيمن جيلبرتو
النحاس: الأهلي رفض عنتر قبل توقيعه للزمالك.. ومرتضى كان يريده بـ6 مليون فقط كتب: أيمن جيلبرتو
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد تامر النحاس وكيل أعمال محمد عنتر لاعب وسط نادي الزمالك أن النادي الأهلي رفض التفاوض مع الأسيوطي لضم اللاعب في بداية فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح الزمالك في التعاقد مع عنتر مقابل 15 مليون جنيه لنادي الأسيوطي بعد صراع مع الأهلي في موسم الانتقالات الشتوي الأخير.

وأشار النحاس في تصريحات لبرنامج "الحريف" "الأهلي سبق ورفض ضم عنتر عندما كان لاعبا بالقسم الثاني نظرا لأن المبلغ كان 10 مليون".

وتابع "قمت بالحصول على توقيع عنتر، وتحدثت مع الأهلي في يوم 10 يناير وكان هناك رفض من الإدارة للتعاقد مع اللاعب، وبالتالي ذهبت للزمالك ووافقوا على التفاوض معه".

وأكمل "اللاعب وقع في مكتبي على عقود للزمالك في حضور اسماعيل يوسف، ابلغت مرتضى منصور بطلب الأسيوطي 15 مليون وأن المبلغ قابل للتفاوض".

واستمر "مرتضى منصور رفض دفع هذا المبلغ وقام بتفويض وكيل للحديث مع مسؤولي الأسيوطي من أجل التعاقد مع اللاعب مقابل 6 مليون جنيه فقط".

وأضاف "في البداية أبلغت اللاعب بأن الأهلي أجل التعاقد معه، لو أراد الانتظار لنهاية الموسم فلا مشكلة، فأبلغني أنه لا يمانع اللعب للزمالك".

وتابع "الأهلي ابدى رغبته في التعاقد مع اللاعب بعد ذلك وكان قد وقع للزمالك لكن دون الحصول على الاستغناء، وتوصلوا لاتفاق مع الاسيوطي بشأن دفع 13 مليون جنيه".

وشدد "حدث تأخير من الأهلي، وبدأ الزمالك التفاوض مرة أخرى مع رئيس الأسيوطي ووافقوا على دفع 15 مليون جنيه كاش".

وصرح "اللاعب كان في حيرة لهذا قمت بشرح الموقف، ابلغته اذا لم يقم الاسيوطي بتوجيه الاستغناء للزمالك، يمكن أن ينتظر مفاوضات الأهلي، لكن لو تم توجيه الاستغناء ستكون الصفقة انتهت".

ونفى ما تردد بأنه قد قام باصطحاب اللاعب بسيارته للنادي الأهلي وقبل التواجد في النادي تلقى اتصالا من مرتضى منصور بأن الصفقة انتهت لصالح الزمالك.

واختتم "توجهنا بعد معرفتنا بأن الاسيوطي وجه الاستغناء للزمالك لمكتب مرتضى منصور، واللاعب قام بإنهاء كل الأمور خلال ساعتين".


شكرا لمتابعتكم " النحاس: الأهلي رفض عنتر قبل توقيعه للزمالك.. ومرتضى كان يريده بـ6 مليون فقط
كتب: أيمن جيلبرتو " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات