بنفيكا يهزم فيتوريا جيماريش وينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتاً
بنفيكا يهزم فيتوريا جيماريش وينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتاً

انتزع فريق بنفيكا صدارة الدوري البرتغالي، بشكل مؤقت، بعد تغلبه على فيتوريا جيماريش بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من البطولة، والتي شهدت أيضا خسارة تشافيس أمام باكوس دي فيريرا بنتيجة «2/0»، وفوز بورتيمونينسي على موريرينسي «4/3»، وسبورتينج براجا على ضيفه سبورتينج لشبونة «1/0». 

وسجل هدفي بنفيكا جونال جونالفيز اوليفيرا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء وراؤول خيمينز في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

ورفع بنفيكا رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتاً، وبفارق نقطة أمام بورتو، الذي يواجه بيلينينسيش غداً الأحد، فيما توقف رصيد فيتوريا جيماريش عند 33 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني والعشرين لبنفيكا في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة وحيدة والتعادل في خمس مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة عشر لفيتوريا جمياريش مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.

شكرا لمتابعتكم " بنفيكا يهزم فيتوريا جيماريش وينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتاً " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات