ذا صن: صلاح اعتذر لحارس واتفورد بعد الرباعية 
كتب: محمد الفرماوي
ذا صن: صلاح اعتذر لحارس واتفورد بعد الرباعية  كتب: محمد الفرماوي
كتب: محمد الفرماوي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، اعتذر لحارس واتفورد، أوريستيس كارنيزيس، بعدما سجل 4 أهداف في مرماه، في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج، وحسمها "الليفر" بخمسة أهداف نظيفة.

وقالت "ذا صن" البريطانيةأن قناة "بي تي سبورتس" نشرت مقطع فيديو لصلاح بعد اللقاء، يظهر مصافحته لحارس واتفورد، معتذرًا له عن السوبر هاتريك.

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول، يسجل رباعية خلال مباراة واحدة، منذ عام 2013، عندما فعلها لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالي، أمام نوريتش سيتي

ويتصدر النجم المصري حاليًا، ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام.

كما حقق صلاح، رقمين قياسيين برباعيته أمام واتفورد،  ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح أكثر لاعب يسجل خلال موسمه الأول مع ليفربول، في التاريخ، برصيد 36 هدفًا في كل المسابقات، متخطيًا رقم فيرناندو توريس بموسم 2007-2008 (33 هدفًا).

وبات صلاح أول لاعب إفريقي يصل لـ25 هدفا، في الدوري الإنجليزي، منذ الإيفواري ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق، في موسم 2009-2010، عندما سجل 29 هدفا، علما بأنه يحتاج لهدفين ليصبح أكثر إفريقي تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 28 بالبريميرليج، هذا الموسم، برباعيته في شباك واتفورد، ليتصدر قائمة الهدافين منفردًا، مبتعدًا عن هاري كين، نجم توتنهام (24 هدفًا).


شكرا لمتابعتكم " ذا صن: صلاح اعتذر لحارس واتفورد بعد الرباعية 
كتب: محمد الفرماوي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات