سام مرسي ممثلًا وحيدًا لمصر.. مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
سام مرسي ممثلًا وحيدًا لمصر.. مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أكمل توتنهام أمس الأربعاء عقد المتأهلين لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدم تغلب بستة أهداف مقابل هدف على فريق روكدال من الدرجة الثالثة في الإعادة التيجرت بينهما بفي الدور الخامس بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما في اللقاء الأول.

ولم يتبق ممثلًا لمصر في البطولة سوى سام مرسي قائد فريق ويجان الإنجليزي الذي أقصى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والفائز بداية الأسبوع الحالي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب أرسنال. وسيواجه ويجان فريق ساوثهامبتون الذي أقصى ويست بروميتش ألبيون الذي يلعب له المصريان أحمد حجازي وعلي جبر.

وأخرج فريق نوتنجهام فورست من الدرجة الثالثة فريق أرسنال حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة "يلعب له المصري محمد النني" من الدور الثالث وكانت تلك واحدة من أبرز مفاجآت البطولة هذا العام.

وقد أجريت القرعة في وقت لاحق قبل مباريات الإعادة وأسفرت عن 4 مواجهات ربما أبرزهم مواجهة ىخر بطلين للدوري الإنجليزي ليستر سيتي وتشيلسي:

السبت 17 مارس:

(14:15) سوانزي – توتنهام

(21:45) مانشستر يونايتد – برايتون

الأحد 18 مارس:

(15:30) ويجان – ساوثهامبتون

(18:30) ليستر – تشيلسي

شكرا لمتابعتكم " سام مرسي ممثلًا وحيدًا لمصر.. مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات