أرسنال لحفظ ماء الوجه في مواجهة مانشستر سيتي.. فهل يشارك النني اليوم؟
أرسنال لحفظ ماء الوجه في مواجهة مانشستر سيتي.. فهل يشارك النني اليوم؟

تُختتم مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي اليوم الخميس بالمباراة المؤجلة من بداية الأسبوع بين أرسنال صاحب الضيافة ومانشستر سيتي بعد 4 أيام من مواجهتهما في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

المباراة: أرسنال- مانشستر سيتي

الموعد: 21:45

الملعب: الإمارات

 البطولة: الجولة 28 من الدوري الإنجليزي

يُعيد فريقا أرسنال ومانشستر سيتي المواجهة بينهما بعد أربعة أيام من لقاء نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الذي انتهى بفوز السيتي بثلاثية نظيفة وتتويجه بالكأس.

ويأتي لقاء الفريقين اليوم على ملعب الإمارات ليختم مباريات الأسبوع 28 والتي كان مقرر لها اللعب بداية  الأسبوع لكن مواجهة الفريقين في نهائي الكأس حالت دون إقامتها في موعدها.

ولم يلعب الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال في لقاء الكأس لكنه تواجد على دكة البدلاء.

ولن يغير لقاء اليوم في مراكز الفريقين مهما كانت النتيجة فالسيتي منفردًا في الصدارة بـ 72 نقطة بفارق 13 نقطة عن أبرز ملاحقيه مانشستر يونايتد بينما أرسنال بالمركز السادس برصيد 45 نقطة بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي الخامس ومثلهم عن بيرنلي السابع.

وفاز أرسنال في لقاءين فقط في آخر 11 مواجهة له مع السيتي إلا أن منافسه لم يفز سوى لقاء وحيد في آخر 20 زيارة له بملعب الإمارات "تعادل في سبع وخسر 12".

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز السيتي 3-1.

ويحمل دفاع وحارس أرسنال بيتر تشيك مسؤولية كبيرة فعليهم منع هجوم السيتي الذين سجلوا في 79 مناسبة هذا الموسم بالبريميرليج كي يخرجوا بشباك نظيفة لأن في حالة تلقيهم لأهداف سيكون المدفعجية قد فشلوا في الخروج بشباك نظيفة في آخر 10 مباريات وهو رقم لم يحدث منذ 11 فبراير 2002.

ومنذ السادس عشر من ديسمبر الماضي حين فاز أرسنال على نيوكاسل بهدف نظيف والتشيكي بيتر تشيك حارس أرسنال يبحث عن المباراة رقم 200 له في البريميرليج بشباك نظيفة.

شكرا لمتابعتكم " أرسنال لحفظ ماء الوجه في مواجهة مانشستر سيتي.. فهل يشارك النني اليوم؟ " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات