بريزنتيشن: مصر تواجه الكويت وديا 26 مايو
كتب: محمد الفرماوي
بريزنتيشن: مصر تواجه الكويت وديا 26 مايو كتب: محمد الفرماوي
كتب: محمد الفرماوي

قالت شركة بريزنتيشن سبورت، راعي الكرة المصرية، إنها اتفقت بشكل رسمي على إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر والكويت في إطار تحضيرات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وكانت قرعة المونديال أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجانب روسيا (البلد المنظم)، والسعودية، وأوروجواي.

وقالت الشركة في بيان إنها توصلت لاتفاق بشأن إقامة اللقاء الودي يوم 26 مايو المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة باللقاء في مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة.

وجاء اتفاق محمد كامل رئيس الشركة على تفاصيل المباراة الودية مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، وبعد جلسته مع سعادة الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ورحب الجانب الكويتي بالمباراة الودية حيث أعلن أنه يجري في الوقت الحالي ترتيبات رائعة لإقامة اللقاء، وظهوره بشكل رائع في إطار علاقة الود والترحاب بين البلدين.

وتخوض مصر 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، حيث تلتقي 23 مايو منتخب البرتغال، و27 منتخب اليونان، فيما تواجه بلجيكا 6 يونيو المقبل.


شكرا لمتابعتكم " بريزنتيشن: مصر تواجه الكويت وديا 26 مايو
كتب: محمد الفرماوي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات