تقارير: ريال مدريد مستعد للتخلي عن مهاجمه ولاعبه الشاب من أجل «صلاح»
تقارير: ريال مدريد مستعد للتخلي عن مهاجمه ولاعبه الشاب من أجل «صلاح»

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وأسبانية  أن نادي ريال مدريد الأسباني مستعد للتخلي عن لاعبيه داني سيبايوس وكريم بنزيمه للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويرتبط اسم الجناح المصري، 25 عامًا، بالانتقال إلى ريال مدريد وسط تكهنات وشائعات في الصحافة الإنجليزية والأسبانية.

وذكرت صحيفة إكسبريس الإنجليزية وموقع داريو جول الأسباني أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق، داني سيبايوس 21 عامًا، وبأنه قد يذهب معارًا إلى ليفربول ضمن صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد وهو ما لا يمانعه فلورينتينو بيريث في ذهاب اللاعب معارًا ضمن الصفقة مع بند يسمح للنادي الإنجليزي بشراء عقده.

ولم يتوقف الأمر عند لاعب الوسط سيبايوس المنتقل الصيف الماضي إلى ريال مدريد مقابل 12 مليون جنيه إسترليني من ريال بيتس بل كذلك وصل لاسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه الذي قد يكون جزءً من الصفقة أو يرحل في حالة قدوم صلاح.

ويقدم صلاح المنتقل الصيف الماضي من روما الإيطالي إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو و8 ملايين حوافز، موسمًا استثنائيًا مع ليفربول حيث سجل 31 هدفًا مع الريدز في 37 مباراة رسمية.

شكرا لمتابعتكم " تقارير: ريال مدريد مستعد للتخلي عن مهاجمه ولاعبه الشاب من أجل «صلاح» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات