نيمار عن إصابته: إذا وجدت جدارا فلا تستسلم وتعلم كيف تتسلقه
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي
نيمار عن إصابته: إذا وجدت جدارا فلا تستسلم وتعلم كيف تتسلقه هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

عقب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، على تأكيد خضوعه لعملية جراحية لعلاج الشرخ الذي يعاني منه في مشط القدم اليمنى، برسالة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها إن "العقبات لا ينبغي أن تقف أمامك".

وأوضح نيمار في نص الرسالة التي نشرها عبر حسابه على موقع (إنستجرام) أن "العقبات لا ينبغي أن تقف أمامك. إذا وجدت جدارا، لا تستسلم. تعلم كيف تتسلقه".

وجاء تعليق نجم السيلساو بعد ساعات من إعلان ناديه أنه سيخضع لجراحة لعلاجه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام مارسيليا الأحد الماضي في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي.

وستحول العملية الجراحية التي سيخضع له اللاعب نهاية الأسبوع الجاري في البرازيل، دون مشاركة نيمار في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقررة في السادس من مارس المقبل.

وكان نيمار دا سيلفا، والد اللاعب قد قال في تصريحات لمحطة (إسبن برازيل) إن "باريس سان جيرمان يعرف أنه لن يتمكن من الاعتماد على نيمار خلال المباريات المقبلة. العلاج سيستمر من ستة لثمانية أسابيع بغض النظر عما إذا كان سيحتاج لجراحة أم لا".

 


شكرا لمتابعتكم " نيمار عن إصابته: إذا وجدت جدارا فلا تستسلم وتعلم كيف تتسلقه
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات