تشيلسي يغري نجمه براتب خيالي ردًا على عرض ريال مدريد
تشيلسي يغري نجمه براتب خيالي ردًا على عرض ريال مدريد

يعاني تشيلسي من بعض التخبطات هذا الموسم على مستوى الأداء والنتائج، الأمر الذي قد ينبئ برحيل محتمل للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن ستامفورد بريدج بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يفتح بابًا للكثير من التغييرات المتوقعة على مستوى هيكلة فريق تشيلسي خلال الموسم المقبل.


إقرأ أيضًا: كونتي يشرح سبب استبدال هازارد أمام مانشستر يونايتد


وكان الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا قد رفض بداية الموسم الحالي تجديد عقده مع تشيلسي بسبب احتمالية رحيل كونتي الصيف المقبل مما فتح باب التكهنات بشأن احتمالية رحيله بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعدما ترددت الكثير من الأنباء التي تتحدث عن رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني من جديد وتحديدًا من بوابة ريال مدريد هذه المرة، الأمر الذي جعل تشيلسي يشعر بخطورة اقتراب خسارة حارسه الأساسي. 

وكانت أنباء مقربة من لندن قد أشارت بأن الفريق اللندني تشيلسي قد عرض راتبًا أسبوعيًا بصل إلى 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من أجل إغراء الحارس تيبو كورتوا وإبعاده عن التفكير في العودة إلى إسبانيا خاصة بعدما تكاثرت العروض القادمة من ريال مدريد الذس يعاني من أزمة على مستوى حراسة المرمى، ويبدو أنه بعدما أغلق مانشستر يونايتد في وجهه مسألة التعاقد مع دي خيا، لجأ إلى البحث عن البديل. 

يُذكر أن الدولي البلجيكي تيبو كورتوا لعب في صفوف فريق الشباب بنادي تشيلسي، قبل أن يرحل إلى الروخيبلانكوس أتليتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ثم عاد إلى بيته ستامفورد بريدج من جديد عقب تألقه اللافت في موسم 2014 رفقة أتليتيكو مدريد. 

شكرا لمتابعتكم " تشيلسي يغري نجمه براتب خيالي ردًا على عرض ريال مدريد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات