ركلات الترجيح تصعد بميلان لنهائي الكأس ليضرب موعدا مع يوفنتوس
هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد
ركلات الترجيح تصعد بميلان لنهائي الكأس ليضرب موعدا مع يوفنتوس هذا المحتوى من : كتب: عبد القادر سعيد
هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

 لحق ميلان بغريمه التقليدي يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بعدما حقق فوزا ماراثونيا على حساب لاتسيو في نصف النهائي بركلات الترجيح (5-4) مساء الأربعاء بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بتعادل سلبي.

وعلى ملعب "الأوليمبيكو" فشل الفريقان في زيارة الشباك طيلة الـ90 دقيقة ليحتكما لشوطين إضافيين لم تتغير خلالهما الأمور لتقول ركلات الترجيح كلمتها في النهاية.

وابتسم الحظ في ضربات الترجيح لرجال جينارو جاتوزو الذين عادوا للنهائي مجددا بعد عامين عندما خسروا اللقب لحساب "السيدة العجوز" بهدف نظيف.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "سان سيرو" نهاية الشهر الماضي قد انتهت بنتيجة بيضاء أيضا.

وكان يوفنتوس أول من حجز مقعده في النهائي بعدما كرر فوزه مساء الأربعاء على أتالانتا بهدف نظيف ليبلغ النهائي الرابع له على التوالي بإجمالي المواجهتين (2-0).

وخلال مباراة النهائي التي سيحتضنها ملعب "الأوليمبيكو" يوم 9 مايو المقبل، سيبحث "البيانكونيري" عن إضافة لقبه الـ13 في المسابقة، كأكثر المتوجين بها، والرابع على التوالي، بينما سيحاول "الروسونيري" استعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ 15 عاما وتحديدا 2003 على حساب روما عندما كان النهائي يلعب على مباراتي ذهاب وإياب.


شكرا لمتابعتكم " ركلات الترجيح تصعد بميلان لنهائي الكأس ليضرب موعدا مع يوفنتوس
هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات