مدير روما: صلاح استحق قيمة أكبر.. وكنا مُضطرين لقبول عرض ليفربول
مدير روما: صلاح استحق قيمة أكبر.. وكنا مُضطرين لقبول عرض ليفربول

قال الإسباني مونشي المدير الرياضي لروما إن المصري محمد صلاح كان يستحق قيمة أكبر من التي انتقل بها لليفربول، مُؤكدًا أن الإدارة كانت مُجبرة للسماح له بالرحيل لأسباب اقتصادية.

وخاض صلاح موسمين مع روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

وقال مونشي في تصريحات لشبكة سكاي "حصلنا على 50 مليون يورو من بيع صلاح إذا ما أضفنا الحوافز. ربما كان يستحق قيمة أكبر لكننا كنا مُجبرين على بيعه في ذلك الوقت".

وأكمل "صفقتا نيمار ومبابي قلبتا سوق الانتقالات. في ذلك الوقت كان يجب أن نترك صلاح لأسباب تتعلق بتوفيق أوضاعنا الاقتصادية مع الاتحاد الأوروبي [قانون اللعب المالي النظيف]. هناك أيضًا سبب آخر هو أنه لا يُمكنك إجبار اللاعبين في الوقت الحالي على البقاء".

وأضاف "أؤمن تمامًا بأن صلاح كان يستحق ما هو أكثر لكن عملية بيعه ساعدتنا على القيام بثلاث صفقات. أذكر أن أول عرض تقدم به ليفربول لضم صلاح فور وصولي كان مقابل 32 مليونًا مضاف لها ثلاثة ملايين حوافز".

وقامت إدارة روما في الصيف الماضي بالتخلي عن ثلاثة لاعبين أساسيين هم صلاح (ليفربول) وباريديس (زينيت) وروديجير (تشيلسي). بالمقابل نجحت الإدارة في ضم عدد من اللاعبين من بينهم الصربي كولاروف، والتشيكي باتريك شيك، والإيطالي بيليغريني، والهولندي كارسدروب، بالإضافة للتركي أوندير، ويُضاف إليهم الفرنسي  غونالو الذي وصل مجانًا من ليون.

 

شكرا لمتابعتكم " مدير روما: صلاح استحق قيمة أكبر.. وكنا مُضطرين لقبول عرض ليفربول " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات