إبراهيم عثمان: نحترم الزمالك.. وطالبنا بتكافؤ الفرص مسبقاً مع الأهلي
إبراهيم عثمان: نحترم الزمالك.. وطالبنا بتكافؤ الفرص مسبقاً مع الأهلي

أكد ابراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، على أن علاقة ناديه مع الزمالك قوية تربطها أواصر الإحترام المتبادل منذ سنوات طويلة ولا يستطيع أحد أن يعكر صفو العلاقة بين الناديين.

و قال رئيس الإسماعيلي أن مجلس إدارة القلعة الصفراء خاطب مجلس إدارة إتحاد الكرة في وقت سابق، عدة مرات بخطابات رسمية للتأكيد خلالها على رفض مواجهة النادى الأهلى خارج ملعب الاسماعيلية ترسيخآ لمبدأ تكافؤ الفرص، خاصة وأنه لاتوجد خصومة أو مشكلة بين الناديين، وهو ما لم يلقى قبول اتحاد الكرة ولجنة المسابقات والذين قاموا بتحديد ملاعب المباريات قبل بداية الموسم وتم الإلتزام بها.

وفيما يتعلق بتصريح رئيس نادى الزمالك بخصوص بيع النادي الإسماعيلى عدد من اللاعبين للأهلى، شدد عثمان على أن مجلس الإدارة يسعى للحفاظ على لاعبيه من أجل عودة الفريق للمنافسة و حصد الألقاب من جديد.

 وأضاف: «خلال فترة وجوده فى مجلس الادارة فى فترات سابقه لم نبيع أى لاعب للنادى الاهلى مباشرة».

واختتم رئيس المارد الأصفر أن إدارة ناديه ترحب بنادى الزمالك فى مدينة الاسماعيلية، وخوض اللقاء على ملعب النادى الاسماعيلي.

شكرا لمتابعتكم " إبراهيم عثمان: نحترم الزمالك.. وطالبنا بتكافؤ الفرص مسبقاً مع الأهلي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات