صدام الأبطال.. ريال مدريد 0-1 باريس سان جيرمان.. رابيو يسجل
كتب: عبد القادر سعيد
صدام الأبطال.. ريال مدريد 0-1 باريس سان جيرمان.. رابيو يسجل كتب: عبد القادر سعيد
كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في لقاء يقام على سنتياجو برنابيو.

ملخص المباراة

اندفع ريال مدريد في وسط ملعب باريس مع صافرة البداية وسقط توني كروس داخل منطقة جزاء الضيوف إثر احتكاك مع الدفاع لكن الحكم أشار باستئناف اللعب وسط ضجيج واعتراضات في ملعب بيرنابيو، وبعدها سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية لكنها مرت عرضية إلى خارج الملعب.

توني كروس حاول من جديد في الدقيقة الخامس بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها وقبل أن يتابعها بنزيمة تدخل الدفاع وأبعد الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الملكي.

يوري بيرتشيتشي حاول الوصول إلى شباك ريال مدريد بعد أن تلقى تمريرة في منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة ليسدد كرة قوية بيسراه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس نافاز ليستمر التعادل السلبي مسيطراً.

ريال مدريد حصل على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء ليتصدى كريستيانو رونالدو لتنفيذها ويسدد كرة علت عارضة الضيوف بمسافة قريبة في الدقيقة 26 ليسجل البرتغالي التهديد الأول له على المرمى.

نيمار حصل على الكرة في وسط ملعب ريال مدريد في الدقيقة 27 ليتلاعب بالدفاع ويركض عرضاً مراوغاً كل من في طريقة لكن قبل أن يسدد أو يمرر الكرة بشكل سليم تدخل الدفاع وأبعدها.

كريستيانو رونالدو رد بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 28 أسفرت عن انفراد تام بالحارس أريولا ليسدد في منتصف المرمى كُرة ارتطمت بوجه الحارس لتضل طريق الشباك وتضيع فرصة الهدف الأول للفريق الملكي.

زين الدين زيدان اختار كريم بنزيمة وإيسكو ليشاركا كريستيانو رونالدو في هجوم الفريق الملكي، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس

خط الدفاع: ناتشو، فاران، راموس، مارسيلو

خط الوسط، مودريتش، كروس، كاسيميرو

خط الهجوم: إيسكو، بنزيمه، رونالدو

وقرر إيمري الدفع بكل قواه الضاربة معتمداً على الثلاثي النار في الهجوم، نيمار وكافاني ومبابي، ليأتي تشكيله كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: يوري، ماركينوس، كيمبيبي، ألفيش

خط الوسط: فيراتي، جيوفاني، رابيو

خط الهجوم: مبابي، كافاني، نيمار

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة


شكرا لمتابعتكم " صدام الأبطال.. ريال مدريد 0-1 باريس سان جيرمان.. رابيو يسجل
كتب: عبد القادر سعيد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات