مدير الكرة بالأهلى: ربيعة يعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري
مدير الكرة بالأهلى: ربيعة يعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري

أ ش أ

صرّح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن اللاعب “رامي ربيعة” مدافع الفريق الموجود في ألمانيا سوف يتلقى حقنتين جديدتين من البلازما نهاية الأسبوع المقبل، وذلك من خلال إتصالا هاتفيا أجراه “عبد الحفيظ” معه.

وأكد “عبد الحفيظ” أن الأمور تسير بشكل جيد في البرنامج المحدد للاعب, ومن المقرر أن يعود ربيعة إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء فترة الفحص الطبي والعلاج الطبيعي التي يخضع لها اللاعب بسبب شكواه من مزق في العضلة الضامة.

ومن جانب آخر يخضع سعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني ثلاثي الفريق لفحص طبي قبل مران اليوم, كما أوضح مدرب الفريق “سيد معوض” أن الثلاثي سوف يخضع لهذا الفحص لتحديد إمكانية مشاركتهم في مباراة الأسيوطي المقبلة.

وصرّح “معوض” إن مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق الجماعية يعد أمرا جيدا ولكن يجب الاطلاع على حالتهم البدنية والفنية والتأكد من عدم التسرع في إشراك أي منهم.

وكشف معوض عن صعوبة لحاق باسم علي ظهير أيمن الفريق بمواجهة الأسيوطي المقبلة والمحدد لها الجمعة المقبل ويعاني باسم من شد في العضلة الأمامية أبعده عن مواجهة المقاولون العرب الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم " مدير الكرة بالأهلى: ربيعة يعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات