تحذيرات «الخطيب» وراء كبح ثورة «غالى» فى الأهلى
تحذيرات «الخطيب» وراء كبح ثورة «غالى» فى الأهلى

يثير حسام غالى كابتن الفريق الاول لكرة القدم بالأهلى ، دهشة الكثيرون جراء حالة الهدوء والصمت التى يلتزم  بها خلال الفترة الاخيرة رغم استبعاده من المشاركة فى المباريات منذ قدومه للأهلى عقب فشخ تعاقده مع نادى النصر السعودى

ويكمن السر وراء تلك الحالة ، التزام غالى خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى ،  بعدم إثارة أية مشاكل خلال الفترة القادمة ، أو توجيه انتقادات للجهاز الفنى ، أو الحديث بشكل غير لائق عنه  ، مثلما كان يحدث فى السابق وهو ما التزم به غالى طوال الفترة الماضية .

غالى وقع عقدا مع الأهلى حتى نهاية الموسم مقابل 3ملايين جنيه ، وسوف يتولى بعدها أحد المناصب الادارية فى قطاع الكرة وفقا لما تم الاتفاق عليه قبيل عودته لصفوف الأحمر .

ويسعى غالى بكل قوة من أجلب تحسين صورته أمام الجماهير ، والتخلى عن الصورة العصبية ،  التى يحتفظ بها الجميع فى عقله ،  بسبب تصرفاته داخل الملعب تمهيدا ،  لتقلد المنصب  الادارى مع بداية الموسم المقبل .

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " تحذيرات «الخطيب» وراء كبح ثورة «غالى» فى الأهلى " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات