شون وايت يتوج بذهبية الزلاجة الأحادية في نصف الأنبوب بأولمبياد بيونج تشانج 2018
شون وايت يتوج بذهبية الزلاجة الأحادية في نصف الأنبوب بأولمبياد بيونج تشانج 2018

 توج الأمريكي شون وايت بثالث ذهبية أولمبية في مسيرته الاحترافية حيث أحرز اليوم الأربعاء ذهبية مسابقة التزلج بالزلاجة الأحادية في نصف الأنبوب ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة في كوريا الجنوبية (بيونج تشانج 2018).

ووسط أكبر حضور جماهيري يشهده منتجع تزلج "فينيكس بارك" منذ انطلاق الأولمبياد الحالي ، تفوق الياباني أيومو هيرانو على وايت لكن الأخير حقق صحوة كبيرة في الجولة الأخيرة لينتزع الصدارة في النهاية ويتوج بالذهبية.

وجاء تتويج وايت لتواصل الولايات المتحدة هيمنتها على ذهبيات مسابقات التزلج الحر بالألواح ، التي أقيمت حتى الآن في بيونج تشانج 2018 ، وقد حصدت بذلك أربع ذهبيات.

وأنهى هيرانو المسابقة في المركز الثاني ليفوز بالفضية بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الأسترالي سكوتي جيمس.

وخرج الياباني يوتو توتسوكا 16/ عاما/ من المنافسات محمولا بعد أن تعرض لسقوط خطير خلال الجولة الثانية من المنافسات ولم يستطع العودة لخوض الجولة الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم " شون وايت يتوج بذهبية الزلاجة الأحادية في نصف الأنبوب بأولمبياد بيونج تشانج 2018 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات