صور.. محافظ جنوب سيناء يشهد ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية
صور.. محافظ جنوب سيناء يشهد ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاه الجامعية للجامعات المصرية بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ، بحضور اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والأستاذ علي أنور وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء والسيده نهال سعيد مندوب صندوق الأمم المتحده للسكان والأستاذ احمد عبد ربه مدير عام النشاط الطلابي والسيدة يسرية رجب مدير عام المشروعات والتدريب .

اكد محافظ جنوب سيناء خلال كلمته على ترحيبه بفتيات الجامعات المصرية بمدينه السلام بشرم الشيخ مؤكدا ان تجمع 450 فتاه للمشاركة في هذا الحدث الرياضي يعد دليل على حالة الامن والسلام التي تتمتع بها مدينة شرم الشيخ . معربا عن شكره للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي اختيار مدينة شرم الشيخ لتنظيم هذه اللقاء كما وجه الشكر لجميع القائمين على التنظيم ..

ومن جانبه اكد اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ان لقاء أولمبياد الفتاه الجامعية والذى تنظمه الإدارة العامة للنشاط الطلابي يعد من المشروعات التي تنفذها وزارة الرياضة لأول مرة هو دليل على اهتمام أجهزة الدولة المختلفة بالمرأه والفتاه المصرية ، وان وزارة الشباب والرياضة تهتم بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لجميع فئات المجتمع وإتاحة الفرصة للجميع لممارسة الرياضة .

ومن خلال هذه المسابقة حقق فريق جامعه المنصورة المركز الأول في منافسات كرة القدم ، وفاز فريق جامعه بنها بالمركز الأول في منافسات كرة السله ، وفي منافسات الكرة الطائرة استطاع فريق جامعه دمنهور الحصول على المركز الأول ، وحقق فريق جامعه قناة السويس المركز الأول في ما فسات تنس الطاولة 

الجدير بالذكر أن فاعليات اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاه الجامعية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثله في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للنشاط الطلابي) بدأ يوم 11 فبراير ويستمر حتى 14 فبراير الجاري بمشاركة 450 طالبه يمثلون 15 جامعه حكومية .

وشارك صندوق الأمم المتحدة للسكان في الحدث الرياضي بعمل عرض مسرحي وجلسات تثقيفيه عن ختان الاناث لجميع الفتيات المشاركات في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاه الجامعية.

.

.

.

.

.

شكرا لمتابعتكم " صور.. محافظ جنوب سيناء يشهد ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات