https://m.elwatannews.com/news/details/3720547
https://m.elwatannews.com/news/details/3720547

قال المهندس موسى مصطفى المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد، إن ائتلاف "مصر الأمة" الذي يدعو لتدشينه قريبا هو محاولة جادة ومنظمة، وعلمية للرد على اتهام الأحزاب المصرية بالغياب وأنها أحزاب عديمة الفائدة الوطنية ولا تملك أفكارًا أو رؤى ومنفصلة عن الأحوال وكرتونية، وكذلك للرد على اتهام النخبة المصرية بالانسحاب من المشهد العام والتقوقع والإحباط وعدم تحمل أعباء المسؤولية الوطنية أوالهروب منها.

وأكد موسى، سعيه للجميع وترحيبه بكل الكفاءات العلمية الوطنية التي تشتكي التجاهل أو يحزنها عدم الاستفادة منها أو التي غلبها إحباط أو تمكن منها يأس أو قنوط، فمصر في حاجة ماسة إلى جهود كل أبنائها الأكفاء المخلصين، والعمل الوطني لا يعرف الملل أو الكلل، مشددا على ضرورة مقاومة الأغواء والإحباط معاً، والعمل بروح الفريق الواحد فمصر لن ينهض بها سوى أبنائها.

وأعرب موسى، عن تقديره للكفاءات العلمية والموهوبين واعتبارهم ثروة قومية غالية والنظر لهم باعتبارهم القاطرة التي ستتقدم بنا جميعا إلى الأمام، لافتا إلى أن أبواب تحالف مصر الأمة مفتوحة وترحب وتتشرف بعضوية كل محب ومخلص ووطني ومبدع من أجل المصلحة الوطنية ومن أجل تحسين أحوال المصريين.

وأشار إلى أن التحالف سيحوي لجانا عديدة توازي كل وزارات الحكومة، وسيكون هناك تواصل دائم ومستمر مع المسؤولين في مختلف المستويات، وستقدم كل الأفكار إليهم.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3720547 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات