https://m.elwatannews.com/news/details/3720007
https://m.elwatannews.com/news/details/3720007

قالت رشا عمر، رئيس لجنة الاتصال الجماهيري بحزب المحافظين، إن الحزب بصدد إعادة هيكلة جميع الأمانات على مستوى الجمهورية وكذا إنشاء أمانات جديدة هذا بدوره سينشط العضوية من خلال التعامل المباشر مع المشكلات التي تمس المواطن والوقوف على حلها.

وتابعت، في بيان صادر عن الحزب اليوم، أن لجنة الاتصال بالحزب بصدد إقامة فعاليات خدمية لخدمة المواطن إيمانا بمبادئ الحزب التى تنص على أن المواطن هو محور الحدث ومن ثم فإننا نقوم على تنظيم ملتقيات للتوظيف فى مختلف الأنحاء إلى جانب تنظيم قوافل طبية .

وأضافت، أن اللجنة تعمل حاليا على تأهيل وتدريب عناصر جديدة من الشباب على العمل السياسي لإعداد جيل واعى وقادر على الإدارة المحلية إلى جانب تفعيل دور الاتصال الجماهيرى داخل الأمانات.

وأردفت "عمر"، أن من أولويات اللجنة فى الفترة الحالية هى التفاعل مع مراكز الشباب والأندية الاجتماعية عن طريق الدورات والندوات الرياضية والانشطة المجتمعية .

وأكدت، أن لجنة الاتصال الجماهيرى بالحزب تتعامل مع جميع مؤسسات المجتمع المدنى والوزارات والمديريات والوقوف على المشكلة الأساسية التى تمس شريحة كبيرة من المواطنين والعمل على حلها من خلال التواصل مع المسئولين المعنيين.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3720007 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات