محافظ القاهرة: تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بالتعاون مع المجتمع المدني
محافظ القاهرة: تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بالتعاون مع المجتمع المدني

قال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إن مشاركة المجتمع المدني مهمة، وكذلك مساهمته في تنفيذ خطط المحافظة للتنمية والارتقاء بالأحياء ممثلًا في الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والكيانات الاقتصادية الكبرى.

وقال عبدالعال، في بيان، اليوم الاثنين، إنه وجه تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بالتفاعل مع الجمعيات الأهلية الواقعة في نطاق أحيائهم، ومشاركتهم في كافة المخططات التي يقوم بها الحي للارتقاء به وحل مشاكل المواطنين.

وفي هذا السياق، نسقت أجهزة حي شرق مدينة نصر تحت إشراف المهندس إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وبرئاسة مصطفى عبدالعزيز، رئيس حي شرق مدينة نصر، مع عدد من الجمعيات الأهلية والتي وفرت 5 لوادر و20 عربة حمولة 20 طن لرفع كافة مخلفات البناء المتواجدة أسفل خطوط الضغط العالي خلف سوق السيارات وإعادة فتح الشوارع المؤدية لمدخل منطقة الواحة وصقر قريش والسويسري وتستمر الحملة علي مدار 3 أيام.

وأوضح رئيس الحي، أنه تلقى رغبة عدد من الجمعيات الأهلية الجادة بالحي بالمساهمة في أعمال رفع المخلفات ونقلها للمقالب العمومية من خلال مساهمتهم بتوفير المعدات اللازمة بجانب معدات الحي، على أن يتولى الحي عملية رفع المخلفات لإعادة فتح الطرق المغلقة مع إعادة رصفها للمساهمة في تيسير حركة المرور بالمنطقة.

شكرا لمتابعتكم " محافظ القاهرة: تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بالتعاون مع المجتمع المدني " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات