https://m.elwatannews.com/news/details/3696502
https://m.elwatannews.com/news/details/3696502

تشهد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، صراعا حادا على رئاسة اللجنة خلال الانتخابات التي تجري غدا الثلاثاء، على هيئات مكاتب اللجان البرلمانية المكونة من رئيس ووكيلين وأمين سر لكل لجنة.

ويترشح على رئاسة اللجنة المهندس طلعت السويدي الذي ترأس اللجنة خلال دورات الانعقاد الثلاثة السابقة، وينافسه بشدة محمد رشوان عضو اللجنة والقيادي بمستقبل وطن والذي خسر أمام السويدي الانتخابات السابقة، وبفارق صوت.

كما أعلنت النائبة شيرين فراج، ترشحها لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة لدور الانعقاد الرابع للبرلمان، وهو ما يزيد من اشتعال المنافسة.

وقالت الدكتورة شيرين فراج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحدث فى يوم المرأة خلال هذا العام 2018، عن وضع الدولة واستراتيجية تمكين المرأة، وأن معيار الكفاءة والأمانة والاخلاص والشرف هو الأساس في اختيار المسؤولين، وأن نتاج هذا سيكون عظيما على الدولة.

واضافت، أن برنامجها وضع حل لإنهاء أزمه القمامة في مصر في زمن قياسي مع وضع آليات لعائدها الاقتصادي، ومراقبه التنفيذ، والحد من التلوث وتفعيل الدور البرلماني للجنه في مساندة قطاع الطاقة في النجاحات المشهودة لوضع مصر على خريطة الطاقة العالمية، والتقدم في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة ورصد تحقيق أهداف التنمية المستدامة "مصر 2030".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3696502 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات