https://m.elwatannews.com/news/details/3696313
https://m.elwatannews.com/news/details/3696313

يعقد اتحاد عمال مصر، مساء الأربعاء المقبل، اجتماع طارئ، لبحث الصورة النهائية لقوانين، "العمل الجديد، والتأمينات الإجتماعية، والعمالة الغير منتظمة، والبدل النقدي للإجازات"، ومناقشة رؤية اتحاد العمال قبل عرض هذه القوانين على الجلسات العامة لمجلس النواب في دور الانعقاد القادم.

وكانت 12 قيادة من قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تقدموا بطلب لجبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام، بضرورة عقد اجتماع طاريء خلال 24 ساعة، لمناقشة أوضاع الجامعة العمالية، وتطور الأوضاع داخل شركة القومية للأسمنت وتوزيع مؤسسات الاتحاد والصناديق التابعة لوزارة القوى العاملة والهيئات والوزارات الأخرى.

وقال النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن العمل النقابي يعتمد على الجماعية وليست الفردية، مطالبًا قيادات الاتحاد بالتوحد من أجل الارتقاء بمستوى التنظيم النقابي في مصر، ومشيرًا إلى أن ذلك الاجتماع يأتي تحت شعار "اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3696313 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات