https://m.elwatannews.com/news/details/3628882
https://m.elwatannews.com/news/details/3628882

أثارت صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك، وبدت فيها علامات الشيخوخة وتقدمه العمر، والتي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجة من التفاعل والتعليقات.

الصورة التي حصلت على أعلى التعليقات كانت عبر الحساب الشخصي لـ"كريم حسين"، أدمن ومؤسس صفحة "أنا آسف يا ريس"، وتضمنت أمنيات أنصار الرئيس الأسبق له بالصحة وطول العمر.

وذكر حساب يحمل اسم هديل عزت: "لحد التنحي كان شكله 50 سنة، راجل رياضي وشيك، ومحافظ على نفسه، منهم لله بسبب النكد والقرف كبر فجأة"، أما جون عيسى، فعبر عن مشاعره تجاه الرئيس الأسبق قائلًا: "حبيبي يا ريس، وحشتني جدًا، بتبسط جدًا لما أشوف صورتك، وأشوف الابتسامة الحلوة دي، ربنا يشفيك من كل مرض، ويديك الصحة وطول العمر يارب".

وقالت شيري شادي: "بسم الله ما شاء الله عليك يا ريسنا، وشك كله سماحه وروقان، ربنا يديم عليك الصحة والعمر الطويل"، وأوضح حساب آخر يحمل اسم حسن صبري: "كل سنة وأنت طيب يا ريس، وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة وخير دايمًا".

وتداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك (90 عامًا) وبدت فيها علامات الشيخوخة وتقدمه في العمر.

وكان الرئيس الأسبق احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

يشار إلى أنه عقب تداول صورة "مبارك"، تحدث علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، عن الوضع الصحي لوالده، مؤكدًا في تغريدة له "أنه بخير"، كلام "علاء"، جاء في معرض رده على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الذي سأله: "‏‎أستاذ علاء طمنا على فخامة الرئيس وشكرًا ليك"، ليرد قائلًا: "‏‎الحمد والشكر لله بخير، وشكرًا لحضرتك أستاذ حسن".

 

                  مظهر الرئيس الأسبق قبل نحو 7 سنوات

الصورة التي انتشرت أمس وتُظهر ملامح الشيخوخة على وجه الرئيس الأسبق

 

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3628882 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات