https://m.elwatannews.com/news/details/3628894
https://m.elwatannews.com/news/details/3628894

حالة من الجدل أثارتها الصورة المنتشرة للرئيس الأسبق حسني مبارك على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، خاصة أن ملامح الشيخوخة والشيب بدت واضحة عليها.

ولم تكن هذه الصورة هي الأولى التي ظهر فيها "مبارك" خلال الفترة التي تلت خروجه من السجن، والمستشفى العسكري، وعودته لمنزله.

"الوطن" ترصد عبر السطور المقبلة، صورًا متنوعة للرئيس الأسبق جرى تناولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

مبارك في حديقة منزله يوم الأربعاء 3 مايو 2017.

الرئيس الأسبق مع الشاب الكويتي يزيد مشعل السعيد يوم الأربعاء 28 فبراير 2018.

 الرئيس الأسبق مع نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق مبارك الخرينج يوم الأحد 14 مايو 2017.

مبارك مع نجله "جمال" وحفيدته "فريدة" في الساحل الشمالي 7 سبتمبر 2017. 

"مبارك" يتوسط نجله "علاء" وحفيده "عمر" يوم عيد ميلاده الـ90 الجمعة 4 مايو 2018.

الرئيس الأسبق مع محاميه فريد الديب يوم السبت 5 مايو 2018.

وتداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك (90 عامًا) وبدت فيها علامات الشيخوخة وتقدمه في العمر.

وكان الرئيس الأسبق احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

يشار إلى أنه عقب تداول صورة "مبارك"، تحدث علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، عن الوضع الصحي لوالده، مؤكدًا في تغريدة له "أنه بخير"، كلام "علاء"، جاء في معرض رده على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الذي سأله: "‏‎أستاذ علاء طمنا على فخامة الرئيس وشكرًا ليك"، ليرد قائلًا: "‏‎الحمد والشكر لله بخير، وشكرًا لحضرتك أستاذ حسن".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3628894 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات