اليوم.. 3 رحلات لإعادة الحجاج الفلسطينيين من الاراضي المقدسة
اليوم.. 3 رحلات لإعادة الحجاج الفلسطينيين من الاراضي المقدسة

مراسل «ONA»

تستقبل صالة 4 بمطار القاهرة الدولي اليوم السبت، 3 رحلات جوية قادمة من السعودية، على متنها حجاج فلسطينين، بعد أداء مناسك الحج، بعد إنهاء إجراءات وصولهم من الصالة تحت الإشراف الأمني والجمركي.

قالت مصادر مطلعة بالمطار، إنه من المقرر أن تسير شركة مصر للطيران، على مدار اليوم 3 رحلات تحمل أرقام 3280 و3285 و3283 قادمة من مطاري جدة والمدنية المنورة، لنقلهم إلى معبر رفح البري عبر مطار القاهرة الدولي.

أضافت المصادر أنه من المقرر أن تُسير الشركة 4 رحلات أخرى بمعدل 3 رحلات غدا الأحد، ورحلة واحدة فقط يوم الثلاثاء القادم، لنقل أكثر من 6000 آلاف حاج فلسطيني.

ووجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بفتح صالة 4، والمخصصة لوصول الطيران الخاص للعمل على سرعة إنهاء وصول حجاج القطاع من الأراضى المقدسة، دون الاضطرار إلى دخول الصالة الموسمية، كما وجه جميع الإدارات العاملة بالمطار بالعمل على سرعة إنهاء الإجراءات فى حضور مندوب السفارة.

وشدد وزير الطيران على مسئولى المطار والإدارات العاملة به بالدفع بفرق إضافية من رجال الجوازات والجمارك والحجر الصحى وأخصائي العلاقات العامة بشركتى الميناء و”مصر للطيران” لتقديم كافة الخدمات المقررة مراعاة للبعد الإنساني، وخاصة لكبار السن، والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة.

ووجه الحجاج الفلسطينيين الشكر للرئيس السيسى، على قراره بفتح معبر رفح لتسهيل سفرهم من المعبر لأداء الفريضة المقدسة وعودتهم مرة ثانية، كما تقدموا بالشكر لجهود القوات المسلحة المصرية فى تأمين خروجهم من المعبر وحتى وصولهم لمطار القاهرة الدولي وكذلك في العودة، مؤكدين على تقديم الجيش والشرطة المصرية كافة الخدمات للحجاج أثناء الرحلة من المعبر وحتى المطار وكذلك في رحلات العودة.

شكرا لمتابعتكم " اليوم.. 3 رحلات لإعادة الحجاج الفلسطينيين من الاراضي المقدسة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات