ضبط 114 طنًا لحوم مجهولة المصدر بالاسكندرية
ضبط 114 طنًا لحوم مجهولة المصدر بالاسكندرية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع ضباط مديرية امن الاسكندرية من ضبط اكثر من 114 طنا من اللحوم ومصنعاتها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الادمي .

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية قد اكدت قيام صاحب إحدى شركات الصناعات الغذائية ومستأجر ثلاجة لحفظ السلع الغذائية والتصنيع الحيوانى بحيازة وتجميع كميات كبيرة من اللحوم ومصنعاتها المعبأة داخل عبوات مجهولة المصدر لطرحها للبيع للجمهور مستغلا قرب حلول عيد الأضحى المبارك و الغش والتدليس على جمهور المستهلكين ومعرضا صحتهم وحياتهم للخطر بهدف تحقيق أرباح مالية غير مشروعة .

وعقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بحملة أمنية ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة بمداهمة الثلاجة المشار إليها ، وتم ضبط كمية وزنها 114،070 طنا من ” اللحوام ، قلوب ، كبده ، كلاوى ومصنعات اللحوم ” مجهولة المصدر .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والتحفظ علي المضبوطات واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

شكرا لمتابعتكم " ضبط 114 طنًا لحوم مجهولة المصدر بالاسكندرية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات