محافظ سوهاج يوجه بعلاج شاب يفترش الإرض بميدان الثقافة
محافظ سوهاج يوجه بعلاج شاب يفترش الإرض بميدان الثقافة

كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام بالتوجه لمقر تواجد شاب يفترش الرصيف أمام سينما أوبرا بميدان الثقافة ، ونقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام وتوقيع الكشف الطبى عليه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له داخل المستشفى.

وأوضح أحمد عبدالعظيم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام، أنه بناء على توجيهات المحافظ، تم على الفور التوجه إلى المكان الذى يتواجد فيه الشاب وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الشاب إلى مستشفى سوهاج العام ومتابعة حالته الصحية.

تم توقيع الكشف الطبى على الشاب بقسم الاستقبال وإجراء الفحوصات والأشعات والتحاليل اللازمة له، وتم حجزه بقسم الجراحه بالمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة حتى يتعافى تماما، على ان يتم التنسيق مع الجهات الامنية للتعرف على هوية الشاب والوصول إلى ذويه.

وأضاف الدكتور محمد عبدالرحيم، مدير مستشفى سوهاج العام، أن الحالة مستقرة وتحتاج فقط لنظام غذائى سليم ونظافة شخصية وقام الاطباء المتابعون للحالة بعمل تحليل صورة دم كامله وتحليل وظائف كلى ووظائف كبد واشعه سونار على البطن واشعه على الصدر وسيتم عرضه على طبيب نفسية وعصبيه لمتابعة الحالة .

 

شكرا لمتابعتكم " محافظ سوهاج يوجه بعلاج شاب يفترش الإرض بميدان الثقافة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات