https://m.elwatannews.com/news/details/3485335
https://m.elwatannews.com/news/details/3485335

أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة تتابع حالة 7 معلمين أصيبوا في تصادم سيارتين بطريق "فاقوس الشرقية–السويس".

وكانت غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية تلقت إخطاراً من محسن لطفي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية يفيد بإصابة 7 معلمين بجروح سطحية، في حادث تصادم سيارتين على طريق " فاقوس الشرقية– السويس"، بالقرب من مطار فايد، أثناء توجههم إلى المراقبة على أعمال امتحانات الثانوية العامة بمحافظة السويس.

ووجه الزناتي عاطف عرابي رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بفايد، بالتوجه إلى المستشفى العام التي تم نقل المعلمين المصابين إليها للاطمئنان عليهم، حيث تم خروجهم من المستشفى عقب إجراء الإسعافات لهم.

في سياق متصل، أشارت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية إلى أنها لم تتلقى أي تجاوزات أو مشكلات بحق المعلمين المراقبين على أعمال امتحانات الثانوية العامة أثناء تأدية الطلاب لامتحانات الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة والمنطق.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3485335 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات