https://m.elwatannews.com/news/details/3485329
https://m.elwatannews.com/news/details/3485329

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بملوي في المنيا برئاسة حمادة النقيب، 400 من حفظة القرآن الكريم من أبناء المعلمين، بالإضافة إلى المديرين المتميزين، ضمن احتفالاتها  بذكرى ثورة 30 يونيو.

وهنأ نقيب معلمي ملوي حفظة كتاب الله من أبناء المعلمين، مشيراً إلى أن التكريم يغرس في نفوس وقلوب النشء عظمة الدين الإسلامي، مثمناً دور المحفظين وعظم أجرهم ودورهم في تخريج أجيل تتسم بسماحة الإسلام وحب الوطن والقيم النبيلة، لافتاً إلى أن النقابة ستقوم مستقبلاً بتنظيم مسابقات حفظ القرآن الكريم للمعلمين أنفسهم، مشيداً بمجهودات الدكتور ماهر عبد العزيز الكردي في تطوير مستشفى المعلمين لتقديم خدمة طبية أفضل للمعلم وذويهم.

حضر حفل التكريم كلاً من الشيخ أحمد عبدالحكم مقرر "بيت العائلة" بملوي، وأيمن عطا أمين النقابة، وسلامة صدقي الكاشف أمين الصندوق، وعمرو عبدالرحمن مقرر لجنة الرحلات، وصموئيل نعيم مسئول العلاقات العامة، وعدد من القيادات التعليمية والنقابية وأهالي الطلاب.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3485329 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات