https://m.elwatannews.com/news/details/3485260
https://m.elwatannews.com/news/details/3485260

قال مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه طرح عدة أسماء لعضوية لجنة الدرما أبرزها محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي وعصام زكريا، الناقد الفني رئيس مهرجان الإسماعيلية، والفنان حسين فهمي.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن اللجنة ستضم في عضويتها 4 أعضاء فقط بواقع اثنين من جيل الشباب واثنين من جيل الوسط، بينهم فنان معروف والباقي ممثلين عن النقابات المهنية سيتم التفاوض معهم أيضا، مؤكدا أن المجلس سيعلن عن تشكيل اللجنة رسميا عقب اجتماع هيئة المكتب غدا الاثنين.

وكانت لجنة الدارما برئاسة محمد فاضل قد قدمت استقالتها بالكامل لمكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بسبب ما أسمته "إزدواجية في العمل" مع لجنة الرصد التي أصدرت تقريرا حول تقييم الأعمال التي عرضت في شهر رمضان، وهو الأمر الذي نفاه رئيس المجلس موضحا أن اللجان تكمل بعضها بعضا ولا يوجد تعارض أو ازدواجية، معلنا قبوله استقالة اللجنة.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3485260 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات