https://m.elwatannews.com/news/details/3484687
https://m.elwatannews.com/news/details/3484687

أكد الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، على دور العاملين في تطوير وتحسين الإنتاجية داخل المصانع الحربية والعمل على تحقيق المستهدف، والمشاركة في إقامه المشروعات التموينية.

جاء خلال لقاءه بأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي، واللجان النقابية ومجلس وعلى إداراتها المنتخبون، بمناسبة فوزهم في الانتخابات العمالية والذكرى الخامسة لـ30 يونيو، بحضور رؤساء الشركات.

واستعرض الوزير الموقف الاقتصادي في الشركات، مشددا على ضرورة التفاعل من أجّل تطوير الآداء وتحسين المنتج وتوفير المناخ الآمن في العمل.

وفي إطار خطة النقابة العامه لتحسين المنتج المحلي، قال سعيد نقيب، رئيس نقابه العامة، ونائب رئيس الاتحاد العام، إن الوزير وافق على تدريب الكوادر العمالية بمراكز التدريب والتميز العلمي بمدينة السلام على نفقة الوزارة، على أن تشمل البرامج تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية للبلاد توفير الاحتياجات المحلية والتصديرية من إنتاج المصانع.

وأضاف النقيب، في بيان له، أنه لابد من رفع مهارة الكوادر العمالية، من خلال تعميق الحوار والمفاوضة مع الإدارة والمشاركة في وضع الموازنات التخطيطية ودراسة آليات تطبيق قوانين العمل والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي.

ووجه رئيس النقابة العامة للعاملين المدنيين بالإنتاج الحربي، للدكتور محمد العصار، على المجهودات الكبيرة التي يبذلها تجاه عمال القطاع، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تثقيف وتدريب العمال من أجل رفع الكفاءة العمالية.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3484687 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات