تأجيل إعادة محاكمة 14 متهما في أحداث الألف مسكن إلى الأربعاء
تأجيل إعادة محاكمة 14 متهما في أحداث الألف مسكن إلى الأربعاء

أ ش أ

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل إعادة محاكمة متهمين في أحداث عنف الألف مسكن إلى جلسة الأربعاء المقبل.

وجاء قرار المحكمة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، بالتأجيل إداريا بسبب العطلة الرسمية اليوم الأحد.

وسبق أن أصدرت المحكمة حكمها بالسجن 14 سنة غيابيا على المتهمين، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المتهمين، وتم عمل إعادة إجراءات على الحكم.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، واستعراض القوة، والتظاهر بدون تصريح، واستعراض القوة بعدة مناطق بعين شمس.

كما قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار معتز خفاجى، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم في القضية
المعروفة إعلاميا ب`”أحداث مدينة الإنتاج الإعلامي”، إداريا لجلسة الأربعاء المقبل، وذلك بمناسبة عطلة اليوم الأحد.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين عدة اتهامات، من بينها القتل العمد والشروع في القتل العمد، وإتلاف أموال عامة، وكذا إتلاف أموال خاصة، والبلطجة واستعراض القوة والتعدي بالضرب على عدد من جنود وضباط قوات الأمن المركزي، والتعدي على بعض المارة ومحاولة اقتحام والتعدي على منشأة حكومية “مدينة الإنتاج الإعلامي” بغرض القيام بعمل إرهابي، وإحراز أسلحة نارية وبيضاء وذخائر بدون ترخيص.

 

شكرا لمتابعتكم " تأجيل إعادة محاكمة 14 متهما في أحداث الألف مسكن إلى الأربعاء " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات