بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة ويلتقى بالمواطنين
بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة ويلتقى بالمواطنين

قاد محمد بدر محافظ الأقصر، جولات مكثفة على الطرق السريعة بمدن أرمنت والبياضية وتابع مع الركاب وسائقى السيارات تعريفة الركوب الجديدة ومدى تطبيق السائقين لها وعدم استغلال المواطنين، وشملت الجولات مفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولى ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربى والشرقى.

وأكد محافظ الأقصر محمد بدر، في تصريحات صحفية، أن غرفة عمليات المحافظة فى حالة انعقاد دائم ومستمر لمتابعة أسعار الوقود والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشيراً إلى استمرار الحملات المكثفة على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وعقوبات المخالفين ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظة.

وأضاف بدر، أن جميع محطات الوقود على مستوى مدن ومراكز المحافظة تشهد انتظاماً فى العمل لتغطية احتياجات المواطنين، مع توافر أرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين 80 أو بنزين 92، ووجه محافظ الأقصر بتخصيص خط ساخن بالإدارة العامة بمرور الأقصر يعمل على تلقى كافة شكاوى المواطنين 01226888809، ورقم 2374903 المخصص لغرفة عمليات ديوان المحافظة، لتلقى أى بلاغات من المواطنين بخصوص أى مخالفة من السائقين للتعريفة الجديدة، مشدداً على التعامل بحزم مع أى مخالف للتسعيرة الجديدة.

وكانت قد شهدت مواقف سيارات الأجرة بمدن الأقصر وأرمنت وإسنا مناوشات بين الأهالى والسائقين عقب تطبيق تعريفة الركوب الجديدة التى أعقب زيادة الإسعار فى المواد البترولية، حيث تواجد فى الحال رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.

 

شكرا لمتابعتكم " بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة ويلتقى بالمواطنين " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات