https://m.elwatannews.com/news/details/3443584
https://m.elwatannews.com/news/details/3443584

وصف النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بالمواطنين المصريين الذين يعملون في المشروعات القومية الكبرى وعددهم 3 ملايين مواطن وأنهم سوف يغيرون وجه الحياة في مصر، بأنها رسالة واضحة من الرئيس السيسي بأهمية العمل والإنتاج.

وأعلن تأييده التام والمطلق لتأكيد الرئيس السيسي، أن الظروف التي تمر بها الدولة تحتاج إلى تكاتف وتحمل الجميع، مؤكدا أنه يجب على جميع المصريين في مختلف مواقع الدولة أن يتخذوا من الرئيس السيسي القدوة والعمل والإخلاص لمصر لأنه لن يبنى الدولة المصرية إلا المصريين.

ووجه النائب محمد المسعود تحية قلبية لجميع أبناء مصر العمال الشرفاء الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا في المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها الدولة في جميع أنحاء البلاد، مؤكدا أنهم بالفعل سيغيرون وجه الحياة في مصر، مشيدا بجميع القضايا التي تناولها الرئيس السيسي خلال حفل الأسرة المصرية.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3443584 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات