https://m.elwatannews.com/news/details/3411961
https://m.elwatannews.com/news/details/3411961

تقدم حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، وكل مؤسسات الحزب وتشكيلاته وأعضائه بالمحافظات المختلفة، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة بدء الفترة الرئاسية الثانية، وحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، غدًا السبت. 

وأكد الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث باسم حزب الوفد، في بيان، اليوم الجمعة، تطلع بيت الأمة لاستمرار نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في أداء مهمته في مختلف القطاعات أمنيا واقتصاديا واجتماعيا وغيرها معربا عن أمنياته للسيد الرئيس بدوام النجاح والتوفيق.

وقال "الهضيبي" إن الوفد يتطلع أن تدعم مؤسسة الرئاسة الحياة الحزبية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن إقامة حياة حزبية قوية هو أمر يدعم الديمقراطية، بلا شك ويعمل على تفعيل المادة الخامسة من الدستور، التي تنص على أن يقوم النظام السياسى على أساس التعددية السياسية والحزبية، والتداول السلمي للسلطة، والفصل بين السلطات والتوازن بينها.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤدي اليمين الدستورية، غدًا السبت، أمام مجلس النواب، بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3411961 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات