https://m.elwatannews.com/news/details/3411478
https://m.elwatannews.com/news/details/3411478

قال سيد نور، أمين أمانة الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إنه في إطار خطة الحزب لدعم الخدمات للمواطنين، تقدم نواب بالحزب بـ620 طلب إحاطة، و108 بيانات عاجلة، خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب.

وأكد نور، في بيان اليوم، التقدم بـ87 اقتراحا برغبة، وتمت مناقشة 39 طلب إحاطة مقدمة من نواب الحزب، فضلا عن توجيه 116 سؤالا في كل المجالات والموضوعات التي تبناها نواب الهيئة البرلمانية للحزب.

وأوضح "نور"، أن أمانة الشؤون البرلمانية، عملت على توفير كل احتياجات الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، لتسهيل عملها خلال دور الانعقاد الثالث، والذي شهد مشاركة كبيرة على مستوى الزيارات الميدانية للمجلس بالداخل.

وشاركت الهيئة البرلمانية لحزب مستقلل وطن مع أعضاء المجلس في كل الزيارات الخارجية للبرلمان، والتي كان لها الأثر الكبير في تعزيز العلاقات بين مصر ومختلف الدول، ومنها على سبيل المثال، زيارة دول المغرب، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3411478 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات