https://m.elwatannews.com/news/details/3411304
https://m.elwatannews.com/news/details/3411304

أكد اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادى بمحافظة قنا، أن تشريف الرئيس لمجلس النواب غدًا السبت، لحلف اليمين هو لحظه تاريخية، وبداية جديدة لانطلاق الولايه الثانية للرئيس وبناء مصر المستقبل.

وأضاف خلف الله، في بيان له بان الرئيس السيسي سيأتي إلى البرلمان لأداء القسم أمام النواب الممثلين للشعب المصري والمحملين بأمانه خدمة الشعب ورعايه مصالحه، لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية وأن نواب البرلمان يعلنون في مسيرة حب تأييدهم للرئيس المنتخب.

وتابع خلف الله، بأن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاتحتاج إلى تذكية والقاصي والداني يعلم حجم التحركات والتضحيات ويقدرها، وستكون الولاية الثانيه للرئيس عنوانها العمل وجني الثمار نتائج عمل 4 سنوات من الاجتهاد والتضحية في سبيل الوطن.

وأضاف خلف الله، بأن مجلس النواب يجل ويقدر الجهود التى يبذلها الرئيس على الأصعدة كافة وفي مختلف المجالات التي دائمًا هدفها الصالح العام ورعاية مصالح المواطنين.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3411304 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات