توزيع 2500 كرتونة «تحيا مصر» بمركزى القوصية والغنايم بأسيوط
توزيع 2500 كرتونة «تحيا مصر» بمركزى القوصية والغنايم بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أنه يجرى توزيع كراتين مواد غذائية “تحيا مصر” بأسعار مخفضة على المواطنين بقرى ونجوع المحافظة وفتح منافذ بيع مواد غذائية ولحوم ثابتة ومتنقلة بالتنسيق مع قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وتكثيف الحملات التموينية.

يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة للتنسيق مع مؤسسات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من المواد الغذائية والتصدى للممارسات الاحتكارية وغلاء الاسعار التى يفرضها بعض التجار على المواطنين.

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تم التنسيق مع الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى ومديريتى التموين وأمن أسيوط وبعض الجمعيات الاهلية وتم فتح معارض ” أهلا رمضان ” بمدينة اسيوط وبعض المراكز والتوسع فى فتح معارض بقرى ومراكز المحافظة والدفع بسيارات بيع المواد الغذائية بالقرى والمراكز لتوفير جميع احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم مع التركيز على القرى والنجوع الاكثر احتياجا .

وأشاد بدور القوات المسلحة فى توزيع كرتونة ” تحيا مصر” بأسعار مخفضة وفتح منافذ ثابتة ومتنقلة لبيع الخضراوات والفاكهة واللحوم المجمدة والمواد الغذائية المخفضة بالاضافة الى منافد ” امان ” التابعة لوزارة الداخلية .

شكرا لمتابعتكم " توزيع 2500 كرتونة «تحيا مصر» بمركزى القوصية والغنايم بأسيوط " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات