السيسى: آخر 2018 لن يكون هناك مصرى فى قرية أو نجع قاعد والسقف بتاعه بوص
السيسى: آخر 2018 لن يكون هناك مصرى فى قرية أو نجع قاعد والسقف بتاعه بوص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن محصلة العمل المبذول فى البلاد ناتج عن جهد الدولة والشعب معا، والجمعيات الخيرية، التى تعمل بتبرعات المصريين.

 

وأضاف الرئيس السيسى، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، إنه لابد من تضافر جميع الجهود لمواجهة العقبات والتحديات التى تواجه البلاد.

 

وداعب الرئيس خلال الجلسة، اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، قائلا: “يا سيادة اللواء طمنهم على الجهد المبذول”، وتابع ضاحكا: “انا بكلمك كتير لحد ما بقيت جزء من الحكومة”.

 

وعلق اللواء ممدوح شعبان، قائلا: “تبرعات المصريين ورجال الأعمال والمؤسسات ارتفعت لـ300%.. آخر عام 2018 لن يكون هناك أى مصرى فى أى قرية أو نجع قاعد والسقف بتاعه بوص زى ما كان من 20 سنة”.

 

واستكمل حديثه موجهه للرئيس السيسى: “خير رمضان للركب يا ريس.. مفيش بيت فى مصر لم يأت له من مصرى إلى مصرى خير رمضان بالكامل.. يمكن فيه ناس تهاجمنى بس أنا بقول مفيش حد فقير فى مصر”.

شكرا لمتابعتكم " السيسى: آخر 2018 لن يكون هناك مصرى فى قرية أو نجع قاعد والسقف بتاعه بوص " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات