https://m.elwatannews.com/news/details/3369499
https://m.elwatannews.com/news/details/3369499

هنأت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء، جموع معلمي مصر والعالم العربي والإسلامي، بمناسبة حلول شهر رمضان، مناشدين المعلمين بالتحلي بصفات الشهر الكريم.

وقررت هيئة المكتب عقد اجتماع شهري مع مسؤولي بنك الإسكان والتعمير، لمناقشة وحل المعوقات التي تواجه المعلمين يوميًا أثناء الصرف والتي تستلزم تدخل فوري من إدارة البنك لحلها على أن يكون ذلك الاجتماع شهريًا للتغلب على تلك المعوقات أولاً بأول.

كما قررت هيئة المكتب تأجير قاعة المؤتمرات الموجودة بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية لعقد القران للمعلمين وغيرهم بحيث يتم تأجيرها ب200 جنيه للمعلم و300 جنيه لغير المعلم.

وفي سياق متصل قررت هيئة المكتب الإبقاء على رسوم استخراج كارنيه النقابة بمبلغ 15 جنيها للعادي و50 للمستعجل دون أي زيادات مراعاةً لظروف المعلمين وللحالة الاقتصادية مع الالتزام بالمواعيد الخاصة لاستخراج تلك الكارنيهات.

واستعرضت هيئة المكتب الطلب المقدم من النقابة الفرعية للمعلمين بأسوان برئاسة "ياسين عبدالصبور" والخاص بانتهاء التشطيبات والتجهيزات بمستشفى المعلمين بالمحافظة وطرحها للإدارة عن طريق الشركات المتخصصة في إدارة المستشفيات طبقًا للشروط المنظمة على مسؤولية النقابة الفرعية وقد وافقت هيئة المكتب على ذلك الطلب.

واستعدادًا لشهر رمضان الكريم تقرر تكليف رمضان يحيى مدير النقابة بالإشراف على مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية والدورة الرمضانية في كرة القدم بالنادي الرياضي للمعلمين بالجزيرة لأبناء المعلمين.   

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3369499 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات