https://m.elwatannews.com/news/details/3324637
https://m.elwatannews.com/news/details/3324637

حصل النائب أحمد رفعت، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بركة السبع وقويسنا، على موافقة وزارة التخطيط والإصلاح الإداري بتوصيل الصرف الصحي لقريتي "الدببه وطنبشا" التابعتين لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وجاء رد الوزارة، أن الموافقة في ظل تكليفات رئيس الجمهورية بتلبية المطالب الملحة للمواطنين، وفي ضوء تعليمات رئيس الوزراء بسد الفجوات التنموية في المحافظات المختلفة.

وقال أحمد رفعت، إن حل الأزمة أنقذ الموقف وتفادى وقوع صدامات حيث كان قد صدر قرارا بتنفيذ المشروع بالقوة الجبرية وتحت حماية قوات الأمن لتمرير الصرف الصحي بالقريتين دون التوصيل لهم.

وأكد نائب المصريين الأحرار أن عبور الصرف الصحي بالقريتين دون التوصيل لأهاليها أثار سخط المواطنين، مضيفا أن الأهالي اعترضوا على تمرير خط للصرف الصحي من داخل قراهم والذي يأخذ من محطة الغوري الرئيسية ببركة السبع ويمر بالقريتين، لينقل لـ3 بلاد أخرى تابعة لمركز شبين الكوم هم "ميت الموز وسلكة وزوير" دون التوصيل للقريتين التابعتين للمحطة الرئيسية".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324637 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات