https://m.elwatannews.com/news/details/3324493
https://m.elwatannews.com/news/details/3324493

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، أن المواطن المصري في أي بلد بالخارج أصبح يحظى باهتمام ‏كبير من النظام السياسي المصري، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحفاظ على كرامة المصريين بالخارج بعد أن أصبح أي مصري بالخارج خط أحمر لا يمكن المساس بكرامته.

وأشاد أبو العطا بما قامت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة وبالتنسيق مع السلطات السعودية المختصة في كلا من النيابة العامة ووزارة الخارجية بتأمين الإفراج عن الحاجة سعدية عبدالسلام حماد العاصي بعد ورود وتسليم أصول التحقيقات التي تثبت براءتها من النيابة العامة المصرية، وذلك بعد جهود دؤوبة من مندوبي الجالية المصرية في ينبع مجدي عبدالدايم وفي المدينة المنورة أحمد زكي، ومن السكرتير المحلي القانوني بالبعثة باسر علواني الذي كان مكلفا بمتابعة الأمر منذ بدايته ولحين إطلاق صراحها.

ووجه أبو العطا تحية تقدير للسفير سامح شكري، وزير الخارجية وللسفارات المصرية بمختلف دول العالم، مشيدا بالعلاقات التاريخية بين مصر والمملكة العربية السعودية والتي تسهم في الحل السريع لمثل هذه المشكلات الطارئة.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324493 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات