https://m.elwatannews.com/news/details/3324337
https://m.elwatannews.com/news/details/3324337

قال اللواء سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، ووكيل لجنة الدفاع بالبرلمان، إن صفقة المليار دولار التي فضحتها جريدة "واشنطن بوست" مؤخرا وكشفت دفع قطر مليار دولار لـ"داعش" و"النصرة" وميليشيات الحشد الشعبي وحزب الله لللإفراج عن مواطنيها الذين جرى خطفهم في العراق أمر متوقع ليس بالجديد، ويؤكد إرهاب نظام الحمدين القطري.

وأوضح "الجوهري"، في بيان صادر عن الحزب، أن النظام القطري يستخدم أمواله للإنفاق على الجماعات الإرهابية والجنود المرتزقة بهدف نشر الإرهاب وتخريب الدول العربية، إلا أن مصر ودول الخليج الثلاثة السعودية والإمارات والبحرين اكتشفوا المؤامرة القطرية مبكرا وهموا بحصار الدوحة ومقاطعتها حتى تتوقف عن دعم الإرهاب.

وأكد وكيل لجنة الدفاع، أن عملية القضاء على الإرهاب تبدأ بتجفيف منابع التمويل الداعمة للإرهابيين والجماعات الإرهابية سواء بتوفير الدعم المادي أو اللوجيستي، لذلك لابد من اتخاذ إجراءات دولية حاسمة تجاه الدول الداعمة للإرهابيين وعلى رأسها قطر.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324337 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات