https://m.elwatannews.com/news/details/3323896
https://m.elwatannews.com/news/details/3323896

علق محمد العقاد، عضو مجلس النواب، على مبادرة كمال الهلباوي، القيادى الإخواني السابق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمصالحة مع جماعة الإخوان، قائلا: "لا تصالح مع الجماعة الإرهابية التى لها تاريخ مليء بالدم ومن لم يمارس أعمال عنف ينتظر الفرصة المناسبة ليقوم بهذا الدور ضد مصلحة الدولة المصرية".

وأشار العقاد، فى بيان له اليوم، إلى أن الجماعة منذ نشأتها وهم يمارسون دور تحريضي ضد الدولة المصرية ودائما ما يبحثون عن مكاسب شخصية لهم وحتى لو كان ذلك على حساب الوطن، ولذلك فدعوات التصالح التى يطلقها البعض هذه الايام ليست الفرصة الاولى لهم ولكنهم سبق وأن حصلوا على العديد من الفرص للاندماج في الحياة بشكل أفضل ولكن نواياهم الخبيثة كشفتهم وأظهرت معدنهم الخبيث.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التصالح مع جماعة الإخوان أمر بيد الشعب كما سبق وان أشارت القيادة السياسية للأمر والشارع المصري لا يريد أن تندمج الجماعة الإرهابية التي مارست أعمال العنف والتخريب والدمار ضد الوطن في الحياة السياسية مرة أخرى، وبالتالي فان الدعوات تعد تعدي على حق الشعب المصري ولابد من عدم الحديث عنه نهائيًا.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3323896 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات