https://m.elwatannews.com/news/details/3279982
https://m.elwatannews.com/news/details/3279982

وصف النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة أول الجيزة، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال القمة العربية بالظهران بالتاريخية، مؤكدًا أنها حملت قدر كبير من القوة والمصارحة، ووضعت استراتيجية كاملة لعلاج جراح الأمة العربية.

وقال رياض، في تصريحات صحفية، إن الكلمة احتوت على رسائل مباشرة قوية إلى الدول العربية في المقام الأول من بينها ضرورة توحيد المواقف والتأكيد على الحل السلمي للقضايا العالقة كافة، وحملت تحذيرًا شديدًا إلى الدولة المتدخلة في شؤون جيرانها والرعاية للإرهاب بالمنطقة.

وأضاف رياض: "أما الرسالة الثانية فكانت في المقام الثاني إلى المجتمع الدولي الذي لا يقوم بواجباته أمام القضايا العربية، وخصوصًا الأزمة السورية والقضية الفلسطينية".

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة أول الجيزة، إلى أن خطاب الرئيس "السيسي" حمل الحل المتوازن لمعظم قضايا الأمة، مشيرًا إلى أن رؤية القيادة المصرية ثاقبة.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3279982 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات