"دعم مصر" يستمع لأراء المتخصصين في قانون البناء الموحد
"دعم مصر" يستمع لأراء المتخصصين في قانون البناء الموحد

عقد ائتلاف دعم مصر اجتماعًا، اليوم، لمناقشة ملف قانون البناء الموحد وآليات القضاء على مشكلة العشوائيات، وذلك بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس.

ترأس الاجتماع النائب الدكتور حسين عيسى نائب رئيس ائتلاف دعم مصر بحضور المهندس معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلين عن وزارة الإسكان والهيئة العمرانية وبعض رجال الأعمال والمعنيين بالملف من مؤسسات المجتمع المدني.

واستعرض اللقاء وجهات النظر حول أسباب مشكلة العشوائيات وتصاعد مخالفات البناء وطرق حلها.

وأكد النائب معتز محمود رئيس اللجنة أن اللقاء يأتي ضمن الحوار المجتمعي الذي يعقده أعضاء ائتلاف دعم مصر للتعرف على جميع الآراء حول قانون البناء المزمع إصداره الفترة المقبلة، وذلك ترسيخًا لمبدأ المشاركة مع الجهات ذات الصِّلة والمجتمع المدني، والمتخصصين في المجال، وبالدراسة مع اللجنة ذات الاختصاص بمجلس النواب.

وأضاف أنه من المقرر في الفترة المقبلة عقد لقاءات نقاشية مع وزراء "الإسكان، التخطيط، التنمية المحلية، الزراعة، الري، الطيران المدني"، وذلك لبحث ملف قانون البناء الموحد للخروج بقانون توافقي لكل الأطراف.

شكرا لمتابعتكم " "دعم مصر" يستمع لأراء المتخصصين في قانون البناء الموحد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات