رئيس"شباب مصر": دعم السيسي ضرورة حتمية لإنقاذ الدولة
رئيس"شباب مصر": دعم السيسي ضرورة حتمية لإنقاذ الدولة

قال الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس حزب شباب مصر منسق عام حملة معك من أجل مصر على أهمية دعم  ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وأرجع السبب إلى أن مستقبل الدولة المصرية ومستقبل المنطقة العربية كلها مرهون بوجود شخصيات قوية وفاعلة مثله.

وقال عبد الهادي خلال اجتماع مع قيادات الحزب بالأمس أن دعم السيسي ضرورة حتمية لإنقاذ المنطقة كلها وليس مصر فحسب خاصة مع التحديات التى تواجهها من قوى إرهابية أطلقتها دول كبار لتنفيذ مخططات شرسة لتقسيمها.

وأشار عبد الهادي إلى أن حملة معك من أجل مصر التى أسسها حزب شباب مصر فى 27 أغسطس الماضى جاءت لدعم السيسى فى الإنتخابات الرئاسية، مؤكدا إستمرار الحملة بعد وصول السيسى لقصر الإتحادية للمرة الثانية.

وقال إن الحملة تستهدف الكشف عن التحديات التى تواجهها الدولة المصرية وترصد قضايا المواطن البسيط وتكون بمثابة صوته لدى كل مؤسسات الدولة.

ولفت شعبان غانم مقرر حملة معاك إلى أن الحملة سوف تستمر في أداء عملها، خلال السنوات القادمة باعتبار أنها ظهير حزبي سياسي داعم للسيسي، ولم يتم تأسيسها لمرحلة الانتخابات فقط، ولذلك ستشهد تحركات فاعلة خلال الساعات القادمة في مختلف محافظات مصر.

ووجه هاني العربي أمين حزب شباب مصر بمحافظة شمال سيناء ومنسق حملة معك بمنطقة القناة رسالة قوية داعمة للقوات المسلحة والشرطة نيابة عن أهل سيناء، مؤكدا أن المواطنين فى قلب سيناء يقفون خلف الرئيس السيسى بقوة لأنهم يدركون حجم الأخطار التى تتهدد مصر كلها من القوى الإرهابية التى تعتبر بمثابة رأس حربة لقوى غربية يهمها تركيع الدولة المصرية وتركيع المنطقة.

وأوضح الدكتور محمد أحمد إبراهيم أمين حزب شباب مصر بمحافظة سوهاج أن الشعب المصرى أصبح يعى حجم الخطر الذى يهدد الدولة ولذلك فقد تحمل كل القرارات الإقتصادية، التى تم إتخاذها فى الفترة الماضية لصالح مستقبل البلاد وأعلن الجميع مساندته للسيسى باعتباره خيارا لابديل عنه.

وقال أحمد الغريب أمين تنظيم حزب شباب مصر بمحافظة الإسماعيلية أن الدعم الذي يلقاه السيسي في مختلف محافظات مصر يأتي نتيجة إدراك الشعب المصري، بما فعله عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى والدور الذي لعبه في إعادة الأمن والاستقرار لكل مؤسسات الدولة كلها، ووعيه بحجم الخطر الذي يهدد مفاصل الدولة ونجاح السيسي في التصدي له.

شكرا لمتابعتكم " رئيس"شباب مصر": دعم السيسي ضرورة حتمية لإنقاذ الدولة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات