أمين مسعود: السيسي سيغير وجه الحياة في مصر وسيقضي على العشوائيات
أمين مسعود: السيسي سيغير وجه الحياة في مصر وسيقضي على العشوائيات

أعلن المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر تأييده التام للقضايا المهمة التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تدشينه اليوم للمشروع القومي العملاق مدينة العلمين الجديدة وعدد من المشروعات الأخرى.

وأعرب مسعود عن سعادته الغامرة، خلال مشاركته في هذا الحفل، مؤكدا أنه مع كل حرف جاء في كلمة الرئيس السيسي، في مواجهة العشوائيات، وإنشاء العديد من المدن الجديدة.

وقال النائب أمين مسعود، إن إنشاء مدينة العلمين الجديدة ومجموعة أخرى من المدن على امتداد الساحل الشمالي الغربي، سوف يغير وجه الحياة في مصر وفي هذه المنطقة في مختلف المجالات التنموية السياحية والصناعية والاستثمارية والمعمارية وغيرها، مؤكدا أن إنشاء هذه المدن المتكاملة الجديدة، سوف يساعد في إعادة توزيع السكان بدلا من التكدس في الوادي والدلتا.

ووجه مسعود تحية قلبية للرئيس السيسي، الذي وعد في برنامجه الانتخابي بالقضاء على مشكلة العشوائيات في مصر، مؤكدا أن إنشاء المدن الجديدة، وخلق مجتمعات تنموية بها في مختلف المجالات، هو أفضل وسيلة للقضاء على العشوائيات.

شكرا لمتابعتكم " أمين مسعود: السيسي سيغير وجه الحياة في مصر وسيقضي على العشوائيات " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات