اليوم.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة
اليوم.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

ينظم حزب مستقيل وطن بالبحيرة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا اليوم الخميس، بالنادي الاجتماعي بمدينة المحمودية، لتأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأكد محمود مرعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، أن الموتمر يحضره عدد من قيادات حزب مستقبل وطن، بجميع مراكز المحافظة وقيادات غرب الدلتا بالحزب، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت الدكتورة داليا هندي أمين قطاع غرب الدلتا بحزب مستقبل وطن أن المؤتمر سيشهد عرض بعض إنجازات الرئيس السيسي خلال 4 سنوات وبعض المشروعات العملاقة التي قام بها الرئيس، وأكدت على وجود الحزب كجزء لا يتجزأ من الحملة الرسمية للسيد الرئيس.

كما سيشهد المؤتمر حضور اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية السابق، وعدد من نواب الحزب ومحافظة البحيرة، وممثل عن الأوقاف والكنيسة والفلاحين والعمال، وكافة أطياف المجتمع البحراوي، وعدد من قيادات حملة الرئيس السيسي، بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة.

شكرا لمتابعتكم " اليوم.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات